أرشيف يوم: يناير 24, 2023

حلقة نقاش

عقد قسم اللغة العربية بكلية التربية للبنات بجامعة الكوفة حلقة نقاش بعنوان (المناهج النقدية الغربية وآليات اشتغالها في المنجز النقدي العربي) تناولت خلالها (أ.د. منى جابر ) تقديم إطار نظري يوضح مفهوم  التبيئة النقدية و تقديم رؤية متخصصة تعتمد اجراء يتسق وطبيعة النص الشعري العربي المعاصر وتطبيق الفاعل على نصوص …

أكمل القراءة »

استقبال مدير بلدية النجف الأشرف

عميد كلية التربية للبنات الأستاذ الدكتور علاء ناجي المولى يستقبل مدير بلدية النجف الأشرف المهندس عدي طوير  ومعاونه الاداري الأستاذ محمد سعد راضي وتم خلال الزيارة التباحث لغرض التواصل مع دوائر المحافظة لتقديم افضل الخدمات حسب الامكانيات المتاحة.    

أكمل القراءة »

وفد يزور روضة كفيل الأيتام الأهلية

زار وفد من كلية التربية للبنات ضم أساتذة قسم اللغة العربية ومجموعة من طالبات المرحلتين الثانية والرابعة روضة كفيل الأيتام الأهلية و حمل الموفدون معهم الهدايا من الألعاب والملابس والحلويات لإدخال الفرحة على قلوبهم .

أكمل القراءة »

حفل تعارف

جانب من حفل تعارف طالبات المرحلة الأولى قسم الحاسبات بحضور عميد كلية التربية للبنات الأستاذ الدكتور علاء ناجي المولى ومعاون العميد للشؤون الإدارية وأساتذة قسم الحاسبات.

أكمل القراءة »

حلقة نقاش عن العقل الأخلاقي العربي

عقد قسم العلوم التربوية والنفسية بكلية التربية للبنات جامعة الكوفة حلقة نقاش عن (العقل الأخلاقي العربي) تناولت خلالها الدكتورة (مها الغرابي) الأزمة الأخلاقية التي يعانيها عصرنا الراهن في العقل العربي نتيجة التحولات الكبرى في الايديولوجية والافكار والقيم . مضيفة ان هذه التحولات أثرت على العقل العربي وأحدثت انقلابات جذرية في …

أكمل القراءة »