بحضور الأستاذ الدكتور عباس علي الفحام عميد كلية التربية للبنات ومعاون العميد للشؤون العلمية وعدد من الاساتذة وطلبة الدراسات العليا جرت في قاعة الحوراء (ع) بكلية التربية للبنات مناقشة رسالة الماجستير للطالبة إنصاف صالح عبار جاسم من قسم علوم الحياة الموسومة (دراسة التأثيرات النسجية في الجهاز التكاثري للأرانب البيض المعاملة بمستخلص الزنجبيل والمضادات الحيوية ) … تابع قراءة رسالة ماجستير بعنوان (دراسة التأثيرات النسجية في الجهاز التكاثري للأرانب البيض المعاملة بمستخلص الزنجبيل والمضادات الحيوية )
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه