الرئيسية / احداث / دائرة صحة النجف الاشرف تباشر بأخذ مسحات

دائرة صحة النجف الاشرف تباشر بأخذ مسحات

باشر فريق الصحة المدرسية التابع للمركز الصحي للشهيدة  خولة زوين التحري الوبائي عن فياروس كوفيد 19 من خلال اخذ مسحات ال pcr  للكوادر التدريسية والمنتسبين والطالبات .
وقال عميد كلية التربية للبنات الأستاذ الدكتور علاء ناجي المولى الذي اشرف على عملية التحري انه تم التنسيق مع قسم الصحة العامة في دائرة صحة محافظة النجف الاشرف لإرسال فريق لأخذ المسحات والتحري عن الوباء من الكوادر التدريسية والموظفين والطالبات داعيا الجميع الى الالتزام بالإجراءات الوقائية وارتداء الكفوف الكمامات والتباعد الاجتماعي

شاهد أيضاً

مناقشة رسالة ماجستير للطالب أحمد ناصر طعيمة

جرت في كلية التربية للبنات مناقشة الطالب أحمد ناصر طعيمة من قسم الكيمياء عن رسالته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *