الرئيسية / اخبار / تعلن كلية التربية للبنات/ قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة عن فتح باب التقديم للقبول المباشر اعتبارا من تاريخ 1 /8 / 2018

تعلن كلية التربية للبنات/ قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة عن فتح باب التقديم للقبول المباشر اعتبارا من تاريخ 1 /8 / 2018

تعلن كلية التربية للبنات/ قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة عن فتح باب التقديم للقبول المباشر اعتبارا من تاريخ 1 /8 / 2018 وفق الشروط ادناه :
1. خريجات الفرعين العلمي (احيائي ، تطبيقي) والفرع من معدل (57%) صعودا .
2. يحق للطالبات المتقدمات للقبول المباشر في التربية البدنية وعلوم الرياضة التقديم على القبول المركزي وملئ الاستمارة الخاصة به، ولا يتعارض مع القبول المباشر .
3. خريجات الدراسة المهنية (الحاسوب وتقنية المعلومات ، والصناعة ، والتجارة ، والزراعة ، والفنون التطبيقية) وبمعدل (60%) صعودا .
4. يسمح لخريجات الدراسة الاعدادية للفرعين العلمي والادبي في العام الدراسي السابق 2-17-2016 التقديم للقبول المباشر .
5. يسمح للناجحات في الدور الاول للعام الدراسي 2018-2017 والمكملات بالتقديم للقبول المباشر في قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة .
6. يكون المعدل (50%) فما فوق عند التقديم على حصة الرياضيين.
7. ان تكون الطالبة من مواليد 1994 صعودا .
8. يتم قبول الطالبات البطلات من مرشحي اللجنة الاولمبية من خريجي الفروع العلمي (احيائي وتطبيقي) والادبي والمهني (الحاسوب وتقنية المعلومات ، والصناعة ، والتجارة ، والزراعة ، والفنون التطبيقية) ، استثناءا من شرط المعدل (50%) .

وللمزيد من المعلومات مراجعة رئاسة قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة في كلية التربية للبنات الكائنة في حي الامير / الشارع المقابل لمديرية تربية محافظة النجف الاشرف

شاهد أيضاً

تدريسي ينظم دورة تطويرية في كلية الامام الكاظم حول ( التربية العلمية بين الواقع والطموح )

ضمن البرامج العلمية لكلية التربية للبنات وانفتاحها على المؤسسات الحكومية والاكاديمية في محافظة النجف الاشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *