الرئيسية / اخبار / مناقشة رسالة ماجستير فاعلية منهج ارشادي (سلوكي- معرفي) وفقاً للبرمجة اللغوية العصبية

مناقشة رسالة ماجستير فاعلية منهج ارشادي (سلوكي- معرفي) وفقاً للبرمجة اللغوية العصبية

جرت في كلية التربية للبنات مناقشة رسالة الماجستير الموسومة  ((فاعلية منهج ارشادي (سلوكي- معرفي) وفقاً للبرمجة اللغوية العصبية في تطوير اهم العمليات العقلية وأداء الضربتين الامامية والخلفية بالتنس للطالبات)) للباحثة شمم صالح مهدي من قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة.
بينت الباحثة ان تنمية وتطوير المهارات العقلية في لعبة التنس تحتاج إلى برامج ارشادية مبنية على أسس علمية لتعدد مهارات لعبة التنس وانها تتطلب من المتعلمين او الطلبة بذل الكثير من الجهد والممارسة في سبيل اتقانها فضلاً عن ما تفرضه عليه المرحلة الدراسية والمعلومات الكثيرة التي يتلقونها ، وان أهميتها تكمن في دراسة فاعلية المنهج الارشادي (سلوكي – معرفي) وفق البرمجة اللغوية العصبية في تطوير اهم العمليات العقلية وأداء الضربتين الامامية والخلفية بالتنس باعتماد اعداد منهج ارشادي سلوكي معرفي.

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الكوفة يزور امتحانات الدور التكميلي والدراسات العليا الكتروني

زار الأستاذ الدكتور ياسر لفته حسون رئيس جامعة الكوفة امتحانات طلبة الدراسات العليا والدور التكميلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *