الرئيسية / اخبار / كلية التربية للبنات تفتتح دورة تدريبية عن الإعداد والتأهيل المهني للباحثين الاجتماعيين العاملين في مؤسسات ذوي الاحتياجات الخاصة

كلية التربية للبنات تفتتح دورة تدريبية عن الإعداد والتأهيل المهني للباحثين الاجتماعيين العاملين في مؤسسات ذوي الاحتياجات الخاصة

افتتح قسم العلوم التربوية والنفسية في كلية التربية للبنات دورة تدريبية عن ( الإعداد والتأهيل المهني للباحثين الاجتماعيين العاملين في مؤسسات ذوي الاحتياجات الخاصة ) للفترة من 4 _ 8 اب /2019 .
تهدف الدورة الى إكساب معلمي ومعلمات مؤسسات ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة النجف الاشرف مفاهيم ومهارات واتجاهات مهنية وعلمية .
ترتكز الدورة على عدة عناصر ومحتويات منها مفاهيم واتجاهات حديثة في التربية الخاصة واسباب الاعاقة وانواعها وطرائق تشخيصها وعلاجها واساليب حديثة في تدريس ذوي الاحتياجات الخاصة ومهارات القراءة والاشارة والرموز .يحاضر في الدورة كلا من الأستاذ الدكتور عبد الرزاق الجنابي والأستاذ المساعد الدكتور عدنان عبد طلاك والأستاذ المساعد الدكتور علي جراد يوسف .

شاهد أيضاً

مناقشة رسالة الماجستير الموسومة (كَشفِ الأسرار في شرحِ الإظهار للمؤلف علي محمد محمد تقي بحر العلوم ت(1315 هـ ) دراسة وتحقيق/ الباب الأول)

جرت في كلية التربية للبنات مناقشة رسالة الماجستير الموسومة (كَشفِ الأسرار في شرحِ الإظهار للمؤلف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *