الرئيسية / اخبار / كلية التربية للبنات تشارك بورقة بحثية في مؤتمر جامعة هايدن بيرغ الالمانية ضمن محور ( افاق التعاون بين الباحثين الالمان والعراقيين )

كلية التربية للبنات تشارك بورقة بحثية في مؤتمر جامعة هايدن بيرغ الالمانية ضمن محور ( افاق التعاون بين الباحثين الالمان والعراقيين )

شارك الدكتور بهاء موسى حبيب التدريسي في قسم التاريخ كلية التربية للبنات جامعة الكوفة بورقة بحثية في جامعة هايدن بيرغ الالمانية ضمن تفعيل استراتيجية البحث العلمي المشترك ما بين الاساتذة الجامعيين في جامعة الكوفة ونظرائهم في الجامعات الالمانية . وناقش الاستاذ الباحث التحديات التي تواجه الباحثين في كلا البلدين . وفي سياق متصل القى الدكتور بهاء موسى حبيب محاضرة علمية باللغة الانكليزية حملت عنوان ( العمارة الاسلامية في مدينة النجف الاشرف ) وبين من خلالها اهمية العمارة الاسلامية في المدن الاسلامية المقدسة بأعتبارها تمثل الهوية العقائدية للمجتمع وحفز الباحثين الالمان على تبني البحوث ذات الصلة بالعمارة الاسلامية في مدينة النجف الاشرف . وفي ختام اعمال المؤتمر تم تكريم الاستاذ الباحث بشهادة تقديرية من قبل جامعة هايدن بيرغ الالمانية.

شاهد أيضاً

عمادة كلية التربية للبنات تترأس اجتماع اللجنة المركزية في جامعة الكوفة للاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية

ترأس الاستاذ الدكتور عباس الفحام عميد كلية التربية للبنات اجتماعاً للجنة المركزية في جامعة الكوفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *